علي معلول ظهير أيسر الأهلي
يخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التونسي علي معلول ومحمد عبد المنعم، لفحص طبي، قبل مران الفريق الختامي، الذي يقام مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة التي تقام بينهما غدا الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن علي معلول اشتكى من إجهاد عضلي خلال مران أمس، وسيخضع لفحص طبي، لتحديد مصيره النهائي من المشاركة أمام الترجي التونسي.

وأكد أن محمد عبد المنعم تعرض لكدمة في الأنف، خلال مران الفريق أمس، وسيخضع أيضا للفحص الطبي، لمعرفة مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة الترجي التونسي.
وطالت الإصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إذ تعرض محمد الشناوي للإصابة في عضلة السمانة، وتأكد غيابه عن مباراة الترجي التونسي، غدا الجمعة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في العاشرة من مساء الجمعة باستاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك