ميدو
عقب نهاية لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي بفوز الزمالك بهدف نظيف وإعلان صن داونز الفائز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة بطلاً للمسابقة أكد أحمد حسام "ميدو" نجم ومدرب الزمالك السابق أن لاعبي القلعة البيضاء فعلوا ما عليهم.
حيث علّق ميدو على المباراة أن لاعبي الزمالك "رجالة" وفعلوا ما عليهم على أكمل وجه لكن في نفس التوقيت استحق صن داونز اللقب لما حققوه من أداء تكتيكي رائع في مباراتي النهائي.
أنهى الزمالك اللقاء بهدف نظيف أحرزه النيجيري ستانلي في الدقيقة 64.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك