كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة النادي مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وخاصة أن اللاعب لم يسدد الغرامة المستحقة للقلعة البيضاء.
وكانت مهلة محمود عبد المنعم كهربا لسداد الغرامة المستحقة لصالح الزمالك وفقا لقرار المحكمة الرياضية، انتهت الأحد الماضي، إذ جرى تغريم كهربا 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، بسبب عدم التزامه بعقده مع النادي الأبيض في 2019 ورحيله إلى اللعب في الدوري البرتغالي.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن الاجتماع الذي جرى بين المحامي الإيطالي سالڤاتوري ومسؤولي الزمالك، توصل إلى الاتفاق على تأجيل إخطار الفيفا بما فعله اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وعدم سداد الغرامة.
وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي الزمالك تدرك أن النادي لن يستفيد من إيقافه كهربا حاليا، في ظل انتهاء الموسم، وبالتالي سيتم إخطار الفيفا مع بداية الموسم حتى يتم إيقافه من جديد.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك