عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي
كشف مصدر داخل الإسماعيلي، عن توقيع أحمد العجوز مدير الكرة بالفريق، غرامة مالية على عبد الرحمن مجدي لسوء السلوك في مباراة أسوان.
وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمة في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، إن اللاعب ألقى قميصة على الأرض، عقب خروجة غاضبا بسبب تبديله ونزول محمود الشبراوي.
يذكر أن عبد الرحمن مجدي عاد للمشاركة مع الدروايش، عقب عودتة من الإصابة وغيابه عن المواجهات السابقة.
وكان أحمد العجوز قد قرر إيقاف الثنائي محمد مخلوف وعمر الوحش حتى نهاية الموسم، بسبب اشتباكهما في مران الفريق. وتعادل الدروايش مع أسوان ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك