أحمد عيد لاعب الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن إدارة القلعة البيضاء قد تلقت خلال الأيام الماضية خطابا رسميا من إدارة إنبي بشأن أحمد عيد لاعب الفريق الأول المعار إلى الفريق البترولي من أجل تفعيل بند شرائه بصفة نهائية.
قال المصدر إن إدارة إنبي طالبت بتفعيل بند شراء أحمد عيد، والاستفسار عن الحساب الذي سيتم تحويل عليه الأموال والمقدرة بثلاثة ملايين جنيه.
وأشار المصدر إلى أن مسؤولي نادي الزمالك حتى الآن لم يتواصلوا مع إنبي، وتجاهلوا الرد على الخطاب المرسل لهم، وذلك في ظل رغبتهم بالاحتفاظ بخدمات الظهير الشاب.
وشدد المصدر على موقف أحمد عيد سليم، وهو من حق الزمالك وفقا للوائح والقوانين لأن اللاعب لم يوقع على أي عقود مع إنبي في بداية الموسم.

وأوضح أن عدم توقيع اللاعب على أي عقود لإنبي من بداية الموسم ينعهم من تفعيل البند، كما أنهم لم يسددوا مبلغ 3 ملايين جنيه للزمالك، وبالتالي اللاعب وجوده في القلعة البيضاء بنسبة 100%.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك