يوسف أوباما لاعب الزمالك
استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على توظيف يوسف أوباما، العائد من الإعارة من صفوف الحزم السعودي، في مركز جديد لتعويض النقص العددي في منتصف ملعب النادي الأبيض.
وقال مصدر بالجهاز الفني للزمالك لـ «الوطن سبورت»: «أوسوريو استقر على توظيف أوباما، في مركز 8، ولن يستعين باللاعب في مركز صانع الألعاب أو المهاجم الصريح، كما كان يلعب قبل إعارته لصفوف الحزم السعودي».
وأشار:«أوباما سبق وشارك في مركز 8 خلال فترة تولي السويسري كريستان جروس القيادة الفنية للفريق الأبيض وظهر بشكل جيد، وأوسوريو، يرى أن اللاعب سيتألق في ذلك المركز ويقدم إضافة كبيرة للفريق من اللعب بوسط الملعب».

يوسف أوباما يعود لصفوف الزمالك
يذكر أن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب يوسف أوباما، وصلت من الاتحاد السعودي لكرة القدم، ليصبح اللاعب جاهزا للمشاركة مع الزمالك بداية من مباراة اليوم ضد الشباب السعودي، في اللقاء المحدد له السادسة مساء اليوم الأثنين، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة بمنافسات البطولة العربية المقامة في السعودية، وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك