أحمد قندوسي
أكد الإعلامي محمد فاروق، اقتراب أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، من الرحيل عن الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وفقًا للرؤية الفني للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري كولر.
وقال «محمد فاروق»، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن»: «وافق أحمد قندوسي على الرحيل إلى نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 200 ألف دولار يدفعهم نادي سيراميكا للاعب وتنازل الأهلي عن مستحقاته المالية عن الإعارة، وهي تصل إلى 150 ألف دولار لحل أزمة قندوسي.
وأضاف: «يسعى الأهلي لإقناع أحمد القندوسي بالرحيل لإفساح المجال بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية».
ومن المنتظر أن تشهد الساعات المُقبلة حسم مصير رحيل أحمد قندوسي عن النادي الأهلي.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك