شيكابالا لاعب نادي الزمالك
كشف أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي لنادي الزمالك، عن تطورات ملف أزمة غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق، لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعد التأكيدات التي خرجت خلال الفترة الماضية، بشأن رفض النادي تقسيط الغرامة.
وأكد المدير المالي لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه لم نصل إلى أي نتائج نهائية في الوقت الحالي مع نادي سبورتنج لشبونة، بشأن تقسيط غرامة شيكابالا، والأمور ما زالت في مرحلة التفاوض خلال الفترة الحالية، من أجل حل الأزمة نهائيا.

شيكابالا لاعب نادي الزمالك
وأضاف: «نعمل على حل أزمة مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، وذلك قبل مباراة الفريق المقبلة أمام نادي أرتا سولار، بطل جيبوتي، في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية)».
وكان الاتحاد الدولي «فيفا»، قد وقع عقوبة إيقاف القيد على نادي الزمالك، بسبب فسخ محمود عبدالرازق شيكابالا عقده مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من طرف واحد، خلال الفترة الماضية.
ووقع الاتحاد الدولي غرامة مليون ونصف المليون دولار على نادي الزمالك، ولم يلتزم «الأبيض» بسداد المبلغ خلال الفترة الأخيرة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك