محمد كوناتي
لازال النادي الأهلي يبحث عن مهاجم في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد، خاصة بعد رحيل ثنائي الخط الأمامي محمد شريف وشادي حسين عن القلعة الحمراء.
وذكر مصدر في النادي الأهلي، أن محمد كوناتي طلب الحصول على مليون ونصف دولار في الموسم، بينما طلب ناديه الروسي الحصول على 3 ملايين دولار، للاستغناء عن خدمات اللاعب لصفوف القلعة الحمراء.
وتأمل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، في تخفيض المطالب المادية لمحمد كوناتي، ونادي أخمات جروزني، خلال الأيام الجارية، من أجل ضم اللاعب.
ويسعى النادي الأهلي لضم صفقة المهاجم، خلال الميركاتو الصيفي، بعد فشل المفاوضات مع نادي جيونبوك الكوري الجنوبي، على ضم البرازيلي جوستافو سوزا.
وضم الأهلي اللاعب إمام عاشور، قادما من ميتلاند الدنماركي، والمغربي رضا سليم من نادي الجيش الملكي المغربي، في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة إلى استعادة خدمات كريم نيدفيد وصلاح محسن، بعد انتهاء إعارتهما مع فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، على الترتيب.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك