حسام البدري
أكد حسام البدري، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والنادي الأهلي، والحالي لفريق الزوراء العراقي، أنه يتمنى العودة لتدريب القلعة الحمراء في المستقبل القريب مشيرًا إلى أن مباراة الفريق الأحمر المحتملة أمام اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل بالسعودية خارج التوقعات.
وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة الأهلي مع الفائز من الدور التمهيدي بين اتحاد جدة مستضيف البطولة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في البطولة التي تقام في السعودية في ديسمبر المقبل.
وأوضح البدري في تصريحات تليفزيونية أن المباراة حال مواجهة الفريقين معا ستكون من العيار الثقيل لأن اتحاد جدة يملك العديد من العناصر القوية ونفس الحال للنادي الأهلي صاحب التاريخ الكبير في مونديال الأندية.

وعبر مدرب الأهلي السابق عن أمنياته بتتويج الأهلي بلقب كأس السوبر الأفريقي، على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر هو صاحب الأفضلية والفريق الأقوى متمنيًا حسم اللقب لصالحه ومحذرًا من التهاون.
وعن إمكانية عودته للأهلي، أكد البدري أنه يتمنى العودة بالتأكيد مضيفًا أنه حتى لو لم يعد فإنه متواجد في الأهلي كمشجع وابن من أبنائه موضحًا أن تواجده في 3 دول خلال فترة قصيرة في الجزائر وتونس والعراق وتعامل بطريقة رائعة لكونه أحد أبناء القلعة الحمراء.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك