الاسماعيلي
خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من فريق الكهرباء وديا، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن استعدادات الدراويش لمواجهة الأهلي في الدوري.
ولعب إيهاب جلال، مدرب الإسماعيلي، اللقاء بتشكيل مكون من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة، التي انتهت بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدف، بجانب إشراك 8 لاعبين صاعدين.
وشهدت المباراة الودية، تواجد علي أبوجريشة، وعماد سليمان، مسؤولي قطاع كرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ومعهم طارق فهيم ومحمد صبحي، نجوم النادي ومنتخب مصر القدامي.
في الشوط الأول: محمد فوزي - عصام صبحي - حمادة صلاح - محمد دسوقي - أحمد عبدالوهاب (كريم عرفات ) - محمد حسن - عماد حمدي - عبدالله السعيد (حسن صابر) - محمود شبراوي - باسم مرسي - نادر فرج.
وتواجد محمد بيومي وعبدالله محمد وصالح جمعة، اللذين يخضعون لبرامج تاهيلية مختلفة، سواء بعد الإصابه أو لأسباب فنية، في ملعب المباراة، وشاهدوا اللقاء من خارج الخطوط.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك