مروان وربيعة
أكد الدكتور خالد محمود، طبيب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تعافي رامي ربيعة ومروان محسن من إصابتهما بعدما نفذا البرنامج التأهيلى الخاص بهما خلال الفترة الماضية.
وأوضح طبيب الفريق أن مروان ورامى جاهزان للمشاركة مع الفريق من الناحية الطبية، مضيفَا، أنه من المقرر الدفع بالثنائي فى مواجهتي الفريق الوديتين خلال فترة التوقف للاطمئنان على حالتهما بشكل نهائى.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك