توجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى مقر اتحاد الكرة، بصحبة وكيل أعماله، من أجل شكوى النادي الأبيض بشكل رسمي، للحصول على مستحقاته المتأخرة، وقيمة الشرط الجزائي، بعد فسخ التعاقد معه.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، كلف عمرو أدهم، عضو المجلس، بإنهاء هذا الأمر مع الكولومبي أوسوريو، خاصة أن الأخير يحق له الحصول على راتب شهرين ونصف متأخرات، بخلاف راتب شهرين قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي.
ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد الهزيمة من زد، وتولى معتمد جمال المسؤولية بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

أسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك
ومن المنتظر أن يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك، في اجتماع اليوم الاثنين، العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة، بجانب آخر التطورات في ملف مدرب الزمالك الجديد.
وتطالب أصوات داخل المجلس باستمرار معتمد جمال مديرا فنيا للفريق، حتى يناير المقبل، إلا أن القرار النهائي سيحسم في اجتماع اليوم، خاصة أن المجلس يمتلك أكثر من سيرة ذاتية لمدربين ويفاضل بين 3 فقط.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك