سعد محمد لاعب الزمالك
شهدت الأيام الماضية، تدهور الحالة الصحية للاعب الزمالك سعد محمد، المصاب بمرض السرطان، وجرى نقله إلى المستشفى، إثر تعرضه لوعكة صحية من جديد.
وقال سعد محمد، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «المرض عاودني من جديد، ويؤلمني، وانتظر دعم ومساندة مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خاصة أنني سأخضع لعملية زرع نخاع شوكي خلال الأيام المقبلة، وحاليا أجري تحاليل وفحوصات شاملة؛ لأن حالتي تتدهور بشكل ملحوظ».
وأشار «محمد» إلى أن راتبه المخصص من النادي، انتهى منذ أكثر من 3 أشهر، ومجلس الإدارة الجديد لا يعلم عنه أي شيء، ولم يتواصل معي حتى هذه اللحظة.

وتابع: «مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، برئاسة حسين لبيب، أعلن أنه لن يترك أبناء النادي، وأثق تماما فيهم وأتحدث إليهم الآن، والمرض يؤلمني، وأدعوا المولى عز وجل أن يشفيني، وأعود لممارسة عشقي كرة القدم من جديد».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك