ياسر إبراهيم
علق ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه أمام ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
وقال ياسر إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية: «الفوز اليوم بثلاثية شيء جيد معنويا للاعبي الأهلي، بعد خسارة بطولتي السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي».
وأكد مدافع الفري الأحمر: «اتفاجئنا بمستوى ميدياما الغاني، وهو فريق ليس بالسهل، لكن نجحنا في تحقيق الهدف، والفوز بنتيجة كبيرة، وأول 3 نقاط في الحفاظ على اللقب».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك