بعثة يد الزمالك
وصلت ظهر اليوم الخميس، بعثة فريق كرة اليد بنادي الزمالك إلى الإمارات، من أجل الاستعدادات لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، المحدد لها الرابعة عصر السبت المقبل.
من المنتظر أن يفقد فريق اليد بنادي الزمالك، عمر الوكيل بكار، بسبب الإصابة، وتضم قائمة الفريق الأبيض في كأس السوبر المصري لكرة اليد كلًا من:
محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد وليد – أحمد الأحمر – مؤمن زكي – أحمد حسام – محمد علاء السيد – محمد هشام البسيوني مودي – أحمد مؤمن صفا – مازن رضا – أحمد سامح – محمد عبد الغني – هشام صلاح – خالد وليد – شادي خليل – أكرم يسري – محمد ياسين – زياد حشاد.

ويتكون الجهاز الفني والإداري: حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد - حمادة عبد الباري مدير الجهاز – أحمد رمضان المدير الفني – إيهاب محسن مدرب مساعد – محمد عبد المنعم مدرب حراس مرمى – محمد أشرف علاج طبيعي – جمال شعبان إداري – محمد سامي إداري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك