توم سينتفيت
كشف مصدر مقرب من البلجيكي توم سينتفيت، المدير الفني لمنتخب جامبيا، آخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب معه من أجل تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أن مسئولي نادي الزمالك تواصلوا من جديد مع المدرب البلجيكي صاحب الـ 50 عامًا خلال الساعات الأخيرة، من أجل مواصلة التفاوض معه لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر: «مسئولي نادي الزمالك عرضوا على المدرب البلجيكي تقاضي 25 ألف دولار شهريًا مقابل تدريب الفريق الأبيض».
وتابع ذات المصدر: «سينتفيت رفض في بداية الأمر المبلغ المعروض من جانب إدارة الأبيض، إلا أن مسئولي نادي الزمالك نجحوا في تقريب وجهات النظر معه، حيث تفهم المدرب الظروف التي يمر بها النادي في الوقت الراهن، وطلب منحه مهلة لعدة أيام قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن قبوله عرض تدريب الفريق».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك