محمد الشناوي
أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، أن لاعبي الفريق الأحمر لم يقصروا خلال المباراة التي جمعت المارد الأحمر أمام فلومينينسي، والتي انتهت بانتصار الأخير، بهدفين دون رد، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.
وقال «الشناوي» في تصريحات تليفزيونية لقناة «SSC»: «لعبنا مباراة جيدة اليوم أمام فلومينينسي رغم الخسارة، وكنا قريبين للغاية من الفوز».
وأضاف: «أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول التي كانت كفيلة بخروجنا متقدمين بفارق أكثر من هدف خلال الشوط الأول، كما أننا واصلنا مسلسل إهدار الفرص كذلك في الشوط الثاني وهو ما تسبب لنا في أزمة».
وأردف: «إذا نجحنا في تسجيل فرصة واحدة في الشوط الأول، لتغيرت نتيجة المباراة تمامًا لصالحنا وحققنا الفوز، لكن التوفيق غاب عنا».

وأردف: «الهدف الذي سجله الخصم من ركلة جزاء غيّر من مجريات النتيجة وكان نقطة تحول في اللقاء، خاصة وأننا تسرعنا للاندفاع نحو الهجوم بعد هذا الهدف مباشرة وهو ما كلفنا الهدف الثاني في النهاية».
وأتم: «للأسف لم نرضِ الجماهير الغفيرة التي ساندتنا اليوم والتي قدمت أجواءً رائعة طوال مشوار البطولة، لكننا مازلنا ننتظر دعمها كعادتها خلال مباراتنا المقبلة على المركز الثالث والميدالية البرونزية».
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك