ممدوح عيد وشريف إكرامي
وجه ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، طالبهم فيها بضرورة حصد لقب كأس رابطة الأندية المحترفة والتي تنطلق خلال أيام.
ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، فقد تحدث المدير التنفيذي للنادي، إلى اللاعبين وطالبهم بحصد لقب بطولة رابطة الأندية المحترفة خلال النسخة الثالثة التي تنطلق يوم الاثنين المقبل.
وأكد أن «عيد» شدد على اللاعبين بضرورة الفوز بالكأس لحفظ ماء الوجه للفريق، خاصة في ظل خسارة البطولات في الفترة الماضية والتي كان آخرها السوبر المحلي للأندية الأبطال والذي أقيم في أبو ظبي.

واختتم المصدر أن المدير التنفيذي لبيراميدز قال للاعبين: «شكل الفريق الحالي غير جيد ولابد من الفوز بأي بطولة خلال الموسم الحالي، وإلا سيعاد ترتيب الأمور، وترحيل اللاعبين غير المفيدين عن الفريق».
ويقع فريق بيراميدز في المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة في النسخة الجديدة التي تنطلق يوم 8 يناير الجاري، والتي تضم فاركو وطلائع الجيش وزد إف سي.
وحصد بيراميدز المركز الثالث، في بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال، والتي توج بها الأهلي على حساب فريق مودرن فيوتشر.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك