الزمالك
نجح مسؤولو نادي الزمالك، في إنهاء أزمة القيد المحلي، بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصري، بعد دفع جزء من المستحقات المتأخرة على النادي.
وعلم «الوطن سبورت» أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، دفع 15 مليون جنيه في اتحاد الكرة، قيمة الجدولة الخاصة بالمستحقات المتأخرة على النادي.
وعقدت منذ قليل، جلسة بين مسؤولي اتحاد الكرة، وثنائي الزمالك أحمد سليمان ورامي نصوحي، عضوي مجلس إدارة النادي، وجرى الاتفاق على إنهاء الملف.
ودفع مسؤولو الزمالك المستحقات المالية، ليكون النادي قادرا على قيد أي لاعب بشكل طبيعي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الزمالك
ويسعى نادي الزمالك لضم محمد عاطف، جناح نادي طنطا، ومصطفى أشرف، لاعب مونشنجلادباخ الألماني، ومحمد شحاتة ويسري وحيد، ثنائي طلائع الجيش، بجانب المحاولات لضم ثنائي أفريقي تحت السن، وعبد الله السعيد، لاعب بيراميدز.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك