معتمد جمال
وجه معتمد جمال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة لمجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد رحيله عن تدريب الفريق.
وكتب معتمد جمال، عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أتمني التوفيق لنادينا العظيم، وأشكر مجلس إدارة النادي بقيادة كابتن حسين لبيب».
وكان معتمد جمال، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، قد اعتذر عن عدم الاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق، بعد تولي البرتغالي جوزيه جوميز القيادة الفنية لـ«الأبيض».
ومن جانبه، أشار حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى أن معتمد جمال أحد أبناء النادي المخلصين، وكان له دور إيجابي مع الفريق في الفترة الماضية، وتحمل المسؤولية في ظروف صعبة، ونجح باقتدار في أداء مهمته.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك