فريق الزمالك
تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسمياً مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.
ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.
يأتي التعاقد مع ياسر حمد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي.

وأعلنت إدارة النادي الأبيض في وقت سابق بشكل رسمى مع عبد الله السعيد قادما من صفوف بيراميدز، وناصر ماهر من مودرن فيوتشر، ومحمد عاطف لاعب طنطا، ومهاب ياسر لاعب الداخلية.
ويواصل فريق الكرة تدريباته الجماعية تحت قفيادة البرتغالى جوزيه جوميز،استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري، في الجولة 13 لمسابقة دوري NILE.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك