زياد كمال
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تعاقده رسمياً مع زياد كمال لاعب فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.
ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة إنبي.

كما أعلن مجلس النادي الأبيض كذلك، تعاقده رسمياً مع محمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية
ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة ناديه.
ويأتي التعاقد مع الثنائي زياد كمال، ومحمد شحاتة في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي .
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك