ياسر إبراهيم
كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن تعرض ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي الحالي للظلم داخل نادي الزمالك وقبل رحيله لنادي سموحة.
وقال أحمد حسام ميدو خلال استضافته ببرنامج «الكابتن» رفقة الإعلامي أحمد حسن عبر قناة dmc : «ياسر إبراهيم اتظلم في الزمالك بعد رحيله عن الفريق.. النادي كان فاكر إنه إعارة وفاجأة عرفه إن عقده خلص فتعرض للظلم في الزمالك».
وتابع :«أنا أول واحد لعبته درجة أولى وهو صغير وهو لاعب كبير جدا من أهم لاعبي النادي الأهلي في الوقت الحالي والجميع رأى ما قدمه في كأس العالم للأندية».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك