روي فيتوريا
علق إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على بيان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني والذي أكد من خلاله بأن الهدف الأساسي الذي وضعه له مسؤولي الجبلاية التأهل لكأس العالم إلا أنه رحل قبل تحقيق هذا الهدف.
وقال إيهاب الكومي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس : «كل الشكر والتقدير لروي فيتوريا والذي اشتغل بكل اجتهاد وإخلاص ولم يحالفه التوفيق في بعض الأوقات ونتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة».
وتابع : «وجهنا الدعوة إلى فيتوريا لتكريمه قبل سفره ولكن نظرا لضيق الوقت لم نستطع القيام بذلك».
وكتب فيتوريا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام «بعد مرور أيام على الإعلان عن رحيلي، وبعد فترة تفكير، أستطيع أن أقول أنني غادرت بعد 18 مباراة، تلقيت خسارة واحدة، وترشحت لأفضل مدرب منتخب في العالم».
وتابع: «الأرقام أننا كان لدينا رغبة في بناء أساس متين لحاضر ومستقبل للكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، ونواجه العديد من التحديد خلال الفترة الحالية».
وأشار فيتوريا إلى أنه «الهدف من عقدي مع منتخب مصر، كان معروفا علنا، وهو وضع أساس لإعداد وتأهل الفريق لكأس العالم المقبل 2026».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك