مقر نادي الزمالك
تلبية للدعوة التي تلقاها مجلس إدارة النادي الأهلي، قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، يزور مجلس إدارة القلعة الحمراء، في الثانية عشرة ظهر اليوم الاثنين، النادي الأبيض، في مقر النادي بميت عقبة.
تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين، وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال، وفقًا لما ذكره بيان النادي الأهلي.
وأكد بيان القلعة الحمراء، أنه كان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة «الأحمر» والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووفاته قبل 3 أسابيع، كانت وراء التأجيل.

واختتم مجلس إدارة النادي الأهلي بيانه، مؤكدا أن العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية الأهلي والزمالك، دائما حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرا كبيرا للآخر، بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية، كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة، التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك