إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن الإدارة السابقة وراء رحيل إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض إلى الأهلي، وذبك بعد التعامل بشكل سيء مع الملف.
وقال أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية: «من وجهة نظري أن سوء إدارة ملف إمام عاشور وراء رحيله عن الزمالك بسبب التعامل السيئ مع ملف اللاعب».

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر
وتابع: «ما لا يعلمه البعض أن عقد إمام عاشور كان مستمرًا مع نادي الزمالك لمدة موسم ونصف آخر، وليس بنهاية الموسم الذي رحل فيه عن القلعة البيضاء».
ورحل إمام عاشور عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية من موسم 2022، وذلك بعد الانتقال إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، قبل أن يرحل عن النادي الدنماركي وينتقل إلى النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك