الأهلي
قال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يستهدف التعاقد مع نجم النادي الأهلي هخلال الفترة المقبلة.
وفي تصريحات تليفزيونية، قال إبراهيم سعيد: «الزمالك يرغب بكل الطرق في التعاقد مع أحمد عبدالقادر، في ظل التجميد له الأخير في النادي الأهلي واستبعاده من الماتشات».
وتابع: «الزمالك بعدما أصبح اللاعب بعيد تمامًا عن المشاركة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، تواصل مع أحمد يحيي وكيل اللاعب من أجل ضمه لصفوف نادي الزمالك وعن طريق أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة».
وأكد إبراهيم سعيد أن عبدالقادر حتى الآن ينتظر أي فرصة من كولر من أجل المشاركة.
واختتم قائلاً: «اللاعب يستحق الفرصة وخسارة رحيله عن الأهلي لأن الفريق بحاجة شديدة له».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك