مجلس الزمالك
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، السفر إلى المملكة العربية السعودية، رفقة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل.
ويرافق بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى السعودية، كل من: حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر، نائب الرئيس، رئيس بعثة الفريق في السعودية، وحسام المندوه، أمين الصندوق، وأحمد سليمان ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي، أعضاء مجلس الإدارة ، بجانب الدكتور عبد الله جورج، مستشار المجلس، والمستشار محمد نبيل محرم، المدير التنفيذي للنادي، والمستشار سيد عزت، المستشار القانوني للقلعة البيضاء.

ويلتقي الزمالك، مع غريمه الأهلي، بنهائي كأس مصر، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب «الأول بارك» بالمملكة العربية السعودية.

بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك