مجلس إدارة الأهلي
افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم المسجد الجديد بفرع الأهلي بالشيخ زايد، وذلك بعد الانتهاء من كافة التشطيبات واستكمال الفرش والتجهيزات وفقًا لأفضل الخامات، ليكون المسجد في أبهى صوره وجاهزًا لاستقبال وخدمة الأعضاء اعتبارًا من اليوم وقبل حلول شهر رمضان المبارك.
ومع أذان المغرب، توجه أعضاء مجلس الإدارة لافتتاح المسجد وأداء الصلاة في جماعة، وتفقد الأعمال الإنشائية لحمام السباحة الجديد بفرع النادي الأهلي في زايد.
وقدم المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، شرحًا وافيًا لما يتضمنه المسجد الذي يعد الأكبر بين جميع المساجد في فروع النادي المختلفة، حيث أقيم على مساحة ٤ آلاف متر مربع، ويسع ١٠٣٠ مصليًا، ويضم مصلى خاصًّا للسيدات وملحقًا به دورات مياه للوضوء وتندات للمصلين خارج المسجد، وكذلك منطقة لجلوس الأعضاء.

وعقب أداء صلاة المغرب، حصل المجلس على صورة تذكارية أمام المسجد، برفقة أسرة المرحوم الوزير العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك