مباراة الأهلي والبنك
قرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الخسارة أمام فريق البنك الأهلي، والتي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري NILE، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.
ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن العقوبات على لاعبي الفريق ستكون وفقًا للائحة الداخلية المعمول بها في الفريق الأول في حالة الخسارة.
وأكد أن العقوبة لن تتخطي المعمول بها في اللائحة الداخلية الخاصة بالفريق الأول، والتي تمنح مكافآت خاصة عند الفوز وفي حال الفوز بعدد مباريات معينة، ونفس الأمر بالنسبة للخسارة.

وخسر الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري NILE.
وحافظ الأهلي بعد الخسارة أمام البنك، على مركزه العاشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 17 نقطة، من 8 مباريات خاضهم في المسابقة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك