رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عقوبات على لاعبي الأهلي بعد رباعية البنك

09:17 ص | الأربعاء 13 مارس 2024
عقوبات على لاعبي الأهلي بعد رباعية البنك

مباراة الأهلي والبنك

قرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الخسارة أمام فريق البنك الأهلي، والتي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري NILE، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

العقوبات وفقا للائحة الداخلية داخل قطاع الكرة

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن العقوبات على لاعبي الفريق ستكون وفقًا للائحة الداخلية المعمول بها في الفريق الأول في حالة الخسارة.

وأكد أن العقوبة لن تتخطي المعمول بها في اللائحة الداخلية الخاصة بالفريق الأول، والتي تمنح مكافآت خاصة عند الفوز وفي حال الفوز بعدد مباريات معينة، ونفس الأمر بالنسبة للخسارة.

وخسر الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري NILE.

وحافظ الأهلي بعد الخسارة أمام البنك، على مركزه العاشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 17 نقطة، من 8 مباريات خاضهم في المسابقة.

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين