عبد الله السعيد
كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن مناقشة حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مركز عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الملعب، وذلك خلال الجلسة التي يعقدها مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، والتي ستعقد اليوم الجمعة.
وأوضح «عبد الجواد» في تصريحات عبر برنامجه «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أنه سيتم مناقشة خلال جلسة حسين لبيب وجوزيه جوميز، مركز عبد الله السعيد، في خطة جوزيه جوميز، خاصة أن اللاعب طلب أن يعود اللعب في مركز 10 كصانع ألعاب.
وأضاف عبد الجواد أن عبد الله السعيد قال أنه تحت أمر الجهاز الفني باللعب في أي مركز، ولكن الأفضل بالنسبة له هو العودة لمركزه من أجل الظهور بالصورة التي يتمنى الظهور عليها مع نادي الزمالك، لكنه ملتزم بأي مركز يلعب به مع الفريق.
وانضم عبد الله السعيد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك قادمًا من نادي بيراميدز.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك