سيدات يد الأهلي
توج الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب نظيره الشمس، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على صالة هيثة قناة السويس بالإسماعيلية.
وقدم الأهلي عرضًا قويًّا خلال المباراة النهائية، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 18-11.
وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني لتصل النتيجة إلى 28-19، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والمرتدات السريعة، تحت قيادة مدربه محمد يوسف، ليحسم اللقب المحلي لصالحه.
وكان الأهلي قد صعد للمباراة النهائية بعد تغلبه أمس على نظيره سبورتنج، بنتيجة 23-21.
وتوج فريق سيدات اليد بالأهلي مؤخرًا بلقب بطولة الدوري العام على حساب فريق الزمالك بنتيجة 37-22.
وقال محمد عادل، المدير الفني للفريق إن الفريق استحق التتويج بلقب بطولة كأس مصر عن جدارة، بعد المستوى المميز الذي قدمته لاعبات الفريق على مدار البطولة، وتكلل في النهاية بالفوز على الشمس وحصد اللقب.
وأكد أن الفوز ببطولة كأس مصر سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على بطولة السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس المقرر لها الشهر المقبل.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك