فريق الكرة الأول بنادي الزمالك
علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على قرار رابطة الأندية المصرية، بتأجيل مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة، في الجولة 17 من دوري NILE.
وقال «سالم» في تصريحات عبر قناة الزمالك:«قرار تأجيل مباراة بلدية المحلة، يمنح لاعبي الزمالك فرصة أكبر للاستعداد لمباراة العودة أمام فيوتشر فى كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص».

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد خاطب رابطة الأندية بتأجيل مباراة البلدية بسبب تعارض موعدها مع مباراة الفريق أمام مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية.

وخاض فريق الكرة بالزمالك، 11 مباراة في دوري NILE، حتى الآن، فاز في 4 مواجهات وخسر مثلها وتعادل في 3 مباريات، ويأتي في المركز 13 برصيد 15 نقطة.
ويستعد الزمالك لملاقاة نظيره مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ ستكون مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل، على استاد «السلام»، بينما مباراة العودة ستكون على استاد القاهرة يوم 7 أبريل المقبل.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك