رمضان صبحي
كشف رمضان صبحي، لاعب المنتخب المصري وفريق بيراميدز، عن كواليس جلسة عقدها مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، وذلك في خلال معسكر المنتخب في شهر مارس المقبل.
وقال «صبحي» في تصريحاته لبرنامج «الهداف» عبر قناة «سي بي سي» عن لقائه مع مدرب منتخب مصر: «في المعسكر الماضي، ذهبت ومعي الأشعة والتحاليل الخاصة بإصابتي لعرضها على محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، للاطمئنان على حالتي، وسلمت على كابتن حسام وتمنيت له التوفيق».
وأضاف لاعب بيراميدز: «دكتور محمد أبو العلا، كان يتحدث مع كابتن حسام حسن على حالتي فكنت أعاني من شرخ في الضلوع، أتمنى لهم التوفيق، ولست أنا من أتحدث عن حسام وإبراهيم حسن، وأتمنى التوفيق لهم وأكون معهم».
وعبر صبحي عن سعادته بإشادات حسام حسن به واعتباره بأنه أحد العناصر الأساسية للفراعنة في الفترة المقبلة تحت قيادته متمنيا أن يكون عند حسن الظن به في مسيرته مع المنتخب
وكان حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، خلال معسكر الفراعنة السابق في شهر مارس الماضي، أكد أن رمضان صبحي أحد العناصر التي افقتدها الفراعنة في كأس عاصمة مصر، وذلك بسبب الإصابة برفقة محمد الشناوي وأحمد سيد زيزو.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك