حسين الشحات ومحمد الشيبي
كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، آخر تطورات ملف أزمة المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، مع حسين الشحات، لاعب الأهلي، وذلك بعد إحالة الملف للجنة الانضباط بالاتحاد، والتحقيق مع اللاعب المغربي على خلفية تقدمه ببلاغ ضد لاعب الأهلي في القضاء.
وأكد «علام» في تصريحات لبرنامج «الهداف» عبر قناة «سي بي سي» أن الملف حاليًا في لجنة الانضباط مشيرًا إلى أن فور اللجنة من عملها سيتم الإعلان عن قرارتها من قبل اتحاد الكرة وتبليغ الأندية بالقرارات الصادرة في حالة وجود عقوبات على اللاعب.
وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك مساعي شخصية للحل بين حسين الشحات ومحمد الشيبي موضحًا أن هذا الأمر ليس له علاقة بالانضباط والتي لا سلطان عليها، مشيرًا إلى أن المساعي لن توقف مسار اللجنة موضحًا أن الاتحاد له دورًا.
وكان النادي الأهلي أصدر بيانًا رسميًا خاطب فيه من الاتحاد المصري لكرة القدم ردًّا نهائيًّا وعاجلًا قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي لاعب بيراميدز باللجوء للمحاكم المدنية
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك