حسين الشحات
أكد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، أن فريقه جاء لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدف ىتحقيق المكسب فقط.
ويستقبل الترجي النادي الأهلي، بعد غد السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب حمادي العقربي برادس، بتونس، في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.
«يبقى الأهلي والترجي فريقين من كبار القارة، وتقابلنا بشكل متكرر خلال السنوات الأخيرة في دور الـ8، ونصف النهائي».
وأضاف الشحات في تصريحات نشرت عبر صفحة الأهلي بفيس بوك: «ولكن تبقى مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال كبيرة ومن العيار الثقيل، وأتمنى أن نكون في يومنا وأن يكون المكسب من نصيبنا».

وعن تعافيه من الإصابة، أوضح الشحات: «الأمور على ما يرام بنسبة 50% فيما يخص حالتي الفنية والبدنية، وأتمنى أن أكون على أتم على جاهزية بنسبة 100%».
وتابع: «إحنا مش جايين نلعب على التعادل ولا جايين ندافع، الأهلي فريق كبير وهنلعب على المكسب أمام الترجي، وهدفنا الأول عدم استقبال أي هدف».
وزاد: «الترجي يبقى فريقا كبيرا ويضم بين صفوفه لاعبين كبار، لكن الأهلي كذلك واحد من كبار فرق القارة ورغم احترامنا للترجي، لكننا جئنا للمكسب فقط».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك