أحمد كالوشا
أكد أحمد كالوشا مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أنه وقع بالفعل مع نادي الزمالك في شهر يناير الماضي، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أي شئ.
وتابع كالوشا في تصريحات تليفزيونية: «أركز في الوقت الحالي مع الفريق، ولا انشغل بأي أمور، وأترك كل شئ لوكيل أعمالي».
وأضاف أحمد كالوشا: «كان كل شئ منتهي مع الزمالك في يناير الماضي وكانت كل شئ في الرتوش النهائية، ولكن لم يكتمل الأمر رغم توقيعي، وقد أرحل في نهاية الموسم بالاتفاق مع النادي».

وزاد: «لم أتفاوض مع الأهلي كما تردد، ولدي أهداف خاصة أريد تحقيقها، وهو أن أحقق أرقام مميزة، بالإضافة لتركيزي مع الفريق، لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق مركز متقدم».
الجدير بالذكر أن العديد من التقارير ربطت اسم «كالوشا» بالانتقال إلى صفوف الأهلي، والزمالك خلال الفترة الماضية بعد تألقه اللافت مع إنبي الموسم الجاري.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك