صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موافقة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للنادي، على إعارة ثلاث لاعبين من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الموسم الجديد بصورة رسمية.
وعلم الوطن سبورت من مصادره:« أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب من إدارة النادي إعارة 3 لاعبين في الموسم المقبل، وعلى رأس هذه الأسماء مهاب ياسر، بالإضافة إلى محمد عاطف، وسيف فاروق جعفر، من أجل الحصول على فرصة المشاركة».

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك
وتابع:« المدرب البرتغالي يري أن الثلاثي سيكونوا خارج أولوياته الفنية خلال الفترة الحالية، في ظل اعتماده على أكثر من لاعب أساسي في الفترة الأخيرة في مركزهم، والأفضل حصولهم على فرصة المشاركة مع أحد الأندية في مسابقة دوري nile في الموسم الجديد بصورة رسمية، للاستعداد للموسم القادم».
ويستعد نادي الزمالك لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا، ضمن مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب المقاولون العرب مساء يوم الجمعة القادمة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك