أسامة حسن
أكد أسامة حسن نجم الزمالك السابق، أنه كان مؤيدا وبشدة لقرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بعدم لعب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي.
واضاف «حسن» في تصريحات تليفزيونية: «الآن اقول لمجلس الزمالك إنكم كسرتونا، وعدم حضور جمهور الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا غير جيد».
وأضاف: «جمهور الزمالك مستاء من لعب مباراة سيراميكا كليوباترا، والمركب اللي فيها رئيسين بتغرق، ومن أخذ قرار استكمال المباريات ليس حسين لبيب ولكن شخص آخر هو صاحب القرار ومتحكم في النادي».

وتابع: «هيبة نادي الزمالك راحت بعد قرار مجلس الزمالك، وإدارة الابيض ضعيفة وكرة القدم متغيرات وهناك صفقات ولاعبين في الزمالك لابد من رحيلهم، جمهور الزمالك الوحيد اللي محافظ على قيم ومبادئ النادي».
وأختتم أسامة حسن تصريحاته قائلا: «لاعيبة نادي الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك