أحمد حجازي: «وحشني التيشيرت الأحمر»
02:56 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024
أحمد حجازي
علق أحمد حجازي على مدى استعداده لارتداء قميص النادي الأهلي والعودة مرة أخرى لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.
أحمد حجازي: واحشني التيشريت الأحمر لكن هناك الاتحاد
وفي تصريحات تليفزيونية قال أحمد حجازي: «علاقتي ممتازة بالجميع داخل النادي الأهلي واللاعبين وكذلك الجمهور يحترمني كثيرًا، إلى الأن لا يوجد أي مفاوضات، لكن دائمًا في تواصل معي».
وتابع: «بكل تأكيد أود العودة للأهلي، مين ميحبش يلعب لأكبر فريق في أفريقيا وفريق البطولات، وواحشني التيشريت الأحمر».
وأكمل: «أشعر بالانتماء للأندية التي لعبت لها، الإسماعيلي اللذي شهد بدايتي، وفيورنتينا حيث صنعت اسمي، ولعبت سنيتن كويسين في الأهلي وكنت مبسوط داخل النادي».
واختتم تصريحاته قائلأً: «موضوع انضمامي للأهلي يشمل طرف أخر هو نادي الاتحاد، لأن هناك عقود وتفاصيل وبالطبع يشرفني الانضمام للقلعة الحمراء».
//=$news_item['coverage_name']?>
//= OLD_IMG_ARCHIVE . $related_article['old_image'] ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $related_article['main_image']; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $related_article['video_image']; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= WIDE_IMG . $album_img[1]; ?>//= $related_article['title'] ?>//= $related_article['title'] ?>
//= SITE_URL . 'ar/1/' . $related_article['section_id'] . '/' . $related_article['id']; ?>
//= $related_article['title']; ?>
//= IMG . "black-shawla.png"; ?>
//= SITE_URL . 'ar/1/' . $related_article['section_id'] . '/' . $related_article['id']; ?>
//= $related_article['title']; ?>
//= $related_article['description']; ?>
تعليقات الفيسبوك