الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن طلب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الخروج على سبيل الإعارة، مع نهاية الموسم الجاري، وخوض رحلة جديدة رفقة ناد جديد، بداية من الموسم المقبل.
وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «مهاب ياسر ومحمد عاطف، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلبا الخروج على سبيل الإعارة في الموسم الجديد، من أجل المشاركة بصورة أكبر».
وأوضح: «مهاب ياسر لديه عرض من جانب بتروجيت الصاعد حديثا للدوري، فيما يملك محمد عاطف عرض من جانب غزل المحلة العائد للدوري أيضا».

وأضاف المصدر: «نادي الزمالك يضع محمود صابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والمنتخب الوطني الأولمبي، أولوية له في تعاقدات الصيف الجاري، على حساب عمر الساعي، لاعب وسط الإسماعيلي».
وأشار إلى أن «الزمالك يمنح الأولوية لضم صابر، على حساب عمر الساعي، بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، واللاعب يضغط على بيراميدز للرحيل».
ويسعى مسؤولو الزمالك إلى تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، من أجل ضمان استمرار المنافسة على الألقاب محليا وقاريا.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك