كهربا
رد مسؤولو الزمالك على الشيك المٌسرب لغرامة كهربا لاعب النادي الأهلي بدفع 7 مليون جنيه فقط على أن يتم دفع المبلغ المتبقي في أوقات تم الاتفاق عليها بين جميع الأطراف.
وقال حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية : « غير صحيح أن اللاعب دفع 7 مليون جنيه فقط الزمالك حصل على 69 مليون جنيه من كهربا بجانب شيكا بحوالي 7 مليون».
وتابع : «الزمالك نجح في تحصيل غرامة كهربا بعد 5 سنوات على يد مجلس حسين لبيب».
وكانت الساعات الماضية شهدت تسريب شيك موجه من محمود عبدالمنعم كهربا لصالح حساب نادي الزمالك وقدره 7 ملايين جنيه فقط لا غير من غرامة اللاعب المستحقة للقلعة البيضاء بسبب القضية المعروفة بين الطرفين والتي انتهت منذ فترة طويلة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك