مجلس إدارة نادي الزمالك
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اجتماعا مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة، خلال الساعات القليلة المقبلة.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن أن أعضاء المجلس سيجتمعون مع جوميز وجهازه المعاون، من أجل الحديث معهم بشأن مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.
أشار المصدر إلى أن المجلس سيناقش مع المدير الفني آخر استعدادات الفريق ومحاولة إنهاء أي أزمات تواجهه قبل المباراة المرتقبة من أجل اقتناص اللقب.

ويلتقي الزمالك مع فريق الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي.
ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية، وسيتواجد معه عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك