محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأهلي
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى السعودية، يوم الأربعاء، لخوض مباراة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، بملعب المملكة «أرينا» بمدينة الرياض.
وقام الغزاوي بالتنسيق مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.
واستقر محمود الخطيب، على عدم حضور مباراة السوبر الإفريقي في السعودية، بسبب ظروف خاصة في الأيام القليلة المقبلة، على أن يرافق البعثة عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.
وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك