محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأهلي
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى السعودية، يوم الأربعاء، لخوض مباراة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، بملعب المملكة «أرينا» بمدينة الرياض.
وقام الغزاوي بالتنسيق مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.
واستقر محمود الخطيب، على عدم حضور مباراة السوبر الإفريقي في السعودية، بسبب ظروف خاصة في الأيام القليلة المقبلة، على أن يرافق البعثة عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.
وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك