رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الغزاوي رئيسا لبعثة الأهلي في السوبر الإفريقي

03:39 م | الإثنين 23 سبتمبر 2024
الغزاوي رئيسا لبعثة الأهلي في السوبر الإفريقي

محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى السعودية، يوم الأربعاء، لخوض مباراة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، بملعب المملكة «أرينا» بمدينة الرياض.

وقام الغزاوي بالتنسيق مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

الخطيب يقرر عدم حضور السوبر الإفريقي

واستقر محمود الخطيب، على عدم حضور مباراة السوبر الإفريقي في السعودية، بسبب ظروف خاصة في الأيام القليلة المقبلة، على أن يرافق البعثة عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل.

  • بنما

    بنما

  • -

    :

    -

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • -

    :

    -

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • -

    :

    -

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين