الزمالك
انتظم مصطفى شلبي ونبيل عماد «دونجا»، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات «الأحمر» الجماعية، التي أقيمت عصر اليوم الاثنين، على ملعب النادي، استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام الأهلي.
وكان الثنائي تعرض للإصابة بكدمة في كاحل القدم، خلال مباراة الزمالك الماضية أمام الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وشارك مصطفى شلبي ومحمد شحاتة في التدريبات الجماعية اليوم، بعد التأكد من جاهزيتهما من الناحية الطبية.
ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد المملكة آرينا بالعاصمة السعودية الرياض.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك