زد
طلب محمد إسماعيل ومصطفى العش، ومصطفى زيكو ثلاثي نادي زد، من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي رد العقود التي وقعوا عليها بعد تجميد الفريق الأحمر ملف المفاوضات معهم تمهيدًا لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لاعبو زد
وقال مصدر مُقرب من ثلاثي زد: «الثلاثي تحدثوا مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، والوسيط الذي كان متواجدا في جلسة التوقيع برغبتهم في استرداد العقود التي وقعوا عليها بعد تجميد النادي الأهلي ملف المفاوضات معهم».
وأضاف المصدر: «الثلاثي وقع للنادي الأهلي، مع وعدهم برد العقود حال عدم إتمام ملف التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأتم المصدر: «رد الأهلي جاء على الثلاثي بانتظار انتهاء كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، للرد عليهم بشأن غلق المفاوضات واسترداد العقودهم أو العودة من جديد للمفاوضات».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك