الأهلي
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني، وذلك عقب خسارة الفريق لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك.
عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش، قبل أن ينخرطوا في أداء التدريبات الفنية تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.
وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شارك فيه الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.
واختتم كولر، المدير الفني للفريق، فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.
ويخوض الأهلي تدريباته استعدادًا لبطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة، حيث يلعب أمام سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة في لقاء الدور نصف النهائي.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك