نادي الإسماعيلي
استقر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم على خوض مباراة ودية مع السد القطري خلال معسكر الدراويش المزمع إقامته بالدوحة استعداداً للموسم الجديد.
ووفق بيان صادر عن الإسماعيلي، حدد مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن الثلاثاء المقبل موعداً للسفر لقطر لدخول معسكر مغلق استعداداً للموسم الجديد، على أن كون العودة بعد أسبوع، وخوض مباراتين وديتين.
وطلب حمد إبراهيم المدير الفني للنادي الإسماعيلي، من مسؤولي النادي، تنظيم مباراة ودية مع نادي السد القطري، للحصول على أكبر استفادة ممكنة من المعسكر، بمواجهة كبار الفرق القطرية .
وخاض «الدراويش» مباراة ودية عصر اليوم، مع نادي فاقوس، وانتهت بالتعادل السلبي، بعدما قرر حمد إبراهيم، الدفع بالعديد من اللاعبين الشباب، للوقوف على مستواهم.
وقاد حمد إبراهيم نادي الإسماعيلي في الولاية الأولى خلال 6 مباريات في الدوري الممتاز، استطاع الفوز فى مباراتين والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراتين ليحصد 8 نقاط من أصل 18 نقطة ممكنة، وسجل الإسماعيلي تحت قيادته 6 أهداف واستقبل مثلهم.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك