إمام عاشور لاعب الأهلي
تحدث محمد عثمان محامي إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، عن موقف اللاعب من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والسفر إلى الإمارات، بسبب قضيته مع فرد الأمن بأحد المولات، والتي تحددت جلسة الحكم فيها يوم 19 أكتوبر الجاري.
وقال محمد عثمان، خلال تصريحات نقلها كريم رمزي، عبر برنامج «لعبة والتانية» على إذاعة «ميجا إف إم»: «أتوقع البراءة، ولو تم فرضا الحكم على إمام عاشور بالحبس، فهناك الاستئناف، وهذه القضية قضية جنحة ولا تمنع السفر».
واختتم المحامي محمد عثمان: «إمام عاشور سيسافر مع الأهلي ولا توجد أي مشكلة، وإمام لا يحتاج لحضور الجلسة يوم 19 أكتوبر الجاري، بل من الممكن حضور المحامي فقط بتوكيل من اللاعب في مثل هذه القضايا، وهي قضايا الجنح».
ويلعب النادي الأهلي أولى مبارياته المقبلة أمام نادي سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد محمد بن زايد.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك